الرئيسية شي يلوح فشي حرب بلديتنا الموقرة على جمارة اللحم بالمدينة..

حرب بلديتنا الموقرة على جمارة اللحم بالمدينة..

كتب في 27 سبتمبر 2018 - 10:00 م
مشاركة

في إطار الجهود الي معدلتها بلدية العيون لمحاربة التلوث والحفاظ على صحة المواطن، رئيس بلديتنا شان حرب كال عنها لا رجعة فيها، وعن دشرة العيون تنعلن دشرة بدون شواية فغضون أشهر، وعن ذو الي دخانهم أمعكم الليل والنهار حكمو الناس الضيك والحشرة والحساسية، وعن ذا الي يشوو أعكاب الليل ما معروف هو شنهو.


بلدية العيون بذي الحملة منحازة حت للقلاية ألي يضلو ويباتو يفزفزو ولا متلفت عليهم مراقب، ولا معروف ذاك الزيت كانو زيت طبيعي ولا زيت الوتات، في مقابل الشواية وجمهورهم العريض من مكاطيع النعايل ألي دهرا زامكين ومركوبهم ماهو معلوم، دون إستثناء ذوك الي يختيرو عن أوكيل الدار صفكة على ضو العين، وفي المقابل خالكة شريحة عريضة من الكزارة مالاهي تتمشالها طشة من اللحم كون إيلا عادت مشوية على أنضر المشككين فطبيعتها.


بلديتنا الموقرة لازمها تعود عارفة عن الضواك خط أحمر، ويالتها تحكم الدبوس من النص فتعاطيها مع ذا الموضوع الحساس، ولا زاد تنحاز لشواية بحكم قدسية اللحم والسردين على رأس العادات الغذائية وتعرف عن بطاطا فريت من المكملات المصيوب عنها، ولا زاد تعدل دورة إستثنائية لتدارس إنشاء منطقة صناعية لشواية والقلاية، بيهم ألي شايف المجلس البلدي عنهم مصدر أساسي من مصادر التلوث. ويزركوهم بعيد دون مقبرة خط الرملة، ياك ما ينفكع حد ونحافضو فنفس الوقت على الذوق الجماعي.


فبحثنا فالموضوع صيفطنا مراسلنا الشمام لمصلحة الصحة فالبلدية ياك يشمشم لنا عن لخبار ، وكال عن سر عليه مصدر موثوق كان جارهم، عن البلدية ألا تختير الشواية يوفاو من لكراريص ويعودو برخصتهم كان تدخل منهم أنحاسة وضرائب الصندوك البلدية.

error: Content is protected !!