الرئيسية حوادث قتيل و 11 جريحا .. محصلة عملية إطلاق النار بكلميم

قتيل و 11 جريحا .. محصلة عملية إطلاق النار بكلميم

كتب في 12 مارس 2019 - 1:00 ص
مشاركة


عاشت مدينة كلميم ليلة البارحة، على وقع حادثة إطلاق نار دامية وقعت في حي “تكنة” غرب المدينة، من طرف شخص يشتبه بأنه مختل عقليا، وذلك باستعمال بندقية صيد بحوزته، أسفرت عن سقوط شاب عشريني قتيل في مكان الحادث، بالإضافة للعديد من الجرحى الذين تم نقلهم للمستشفى العسكري الخامس بكلميم.


وذكرت المعطيات الأولية، أن المشتبه فيه مقيم سابق خارج الوطن، وربما يعاني من اضطرابات عقلية، وقام بإطلاق النار بشكل عشوائي وبدون سبب وجيه من بندقية صيد في ملكيته، الأمر الذي تسبب في وفاة ضحية من مواليد 1991 بعين المكان، وإصابة أحد عشر آخرين من بينهم موظف شرطة بإصابات طفيفة، يخضعون حاليا للعلاجات الضرورية بالمستشفى العسكري بالمدينة.


هذا وتمكنت عناصر المنطقة الإقليمية للأمن بكلميم، مدعومة بعناصر الفرقة الجهوية للتدخل، مساء اليوم ، من السيطرة على مطلق النار وهو من مواليد 1975، والذي استعمل سلاحا ناريا عبارة عن بندقية صيد لإطلاق أعيرة نارية في حق مجموعة من الضحايا بالقرب من مسكنه بحي “تكنة”.


وقامت عناصر الشرطة، مدعومة بعناصر الفرقة الجهوية للتدخل، من عزل مكان الاعتداء في مرحلة أولية، قبل أن تضطر لاستعمال أسلحتها الوظيفية وإطلاق النار على المشتبه فيه الذي تعرض لإصابات على مستوى الساقين، مما مكن من السيطرة عليه وحجز السلاح الناري المستعمل في الاعتداء.


ونقل الجاني المصاب إلى المستشفى حيث لا زال تحت المراقبة الطبية، في انتظار إخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه الواقعة.

error: Content is protected !!