الرئيسية حوادث تفاصيل حصرية ترويها الواقع 24 حول ملابسات اختفاء الشيخ لحسن الزروالي

تفاصيل حصرية ترويها الواقع 24 حول ملابسات اختفاء الشيخ لحسن الزروالي

كتب في 28 مايو 2019 - 11:15 م
مشاركة

بعد مرور أربعة ايام من البحث المتواصل عن الشيخ لحسن الزروالي، الذي اختفى في ظروف غامضة بمدينة العيون، ظهرت اليوم مستجدات خطيرة في قضية اختفائه.


وعلمت جريدة “الواقع 24” من مصدر خاص وموثوق، أن السيد لحسن الزروالي والمنتمي لقبيلة صبويا، يعمل في تأجير سيارته من نوع “لاندروفر” لنقل الناس وأمتعتهم الى البادية أو الترحال بهم من مكان الى آخر.


وقبل بضعة أيام اتصل به مجموعة من الشباب يقطنون بحي الفتح، وطلبوا منه نقلهم في اتجاه منطقة “قفلة 5” شرق مدينة العيون، على اعتبار أن أحدهم يملك قطيع من الغنم هناك، فوافق الشيخ وحدد معهم مكان وساعة الانطلاق، وهو ما تم بالفعل، ليختفي الشيخ والسيارة من تلك اللحظة الى حدود كتابة هذه الأسطر.


وفي هذا الصدد، أكد مصدر مطلع لجريدة “الواقع 24” الإلكترونية، أن رجلا كان مارا بالصدفة من أمام ورش لطلاء السيارات يقع بالقرب من شارع بوكراع، حين وقع نظره على سيارة من نوع “لاندروفر” تم الانتهاء من طلائها حديثا، فأثارت شكوكه خاصة وأن لوحة ترقيمها كانت منتزعة ومكتوب عوضها بخط اليد أرقام أخرى، وبالتمعن قليلا استطاع التعرف عليها وعلى أنها تعود في ملكيتها الى الشيخ لحسن الزروالي، فاتجه مباشرة لإبلاغ الشرطة بما شاهد، لتقوم هذه الأخيرة باعتقال صاحب ورشة الطلاء الذي قادهم بدوره الى اعتقال المشتبه فيهم، في حين وجدت السيارة بإحدى الازقة بحي 25 مارس.


ولأن الجريمة تمت خارج المجال الحضري للمدينة فقد تم تسليم المشتبه فيهم الى الدرك الملكي، والذي بدوره فتح تحقيقا معهم حول ملابسات الحادث، ليرد المشتبه فيهم بأنهم تركوا الشيخ لحسن الزروالي في احدى “لكراير” شرق المدينة بعد أن سلبوه السيارة.


فاتجهت فرقة من الدرك الملكي رفقة المشتبه بهم الى المكان الذي أخبروا بتركهم الضحية فيه، ليتضح للدرك الملكي بعد بحث في ذلك المكان، أن الأمر يتعلق بتضليل ومراوغة من طرف المشتبه بهم، ليتم إعادتهم من جديد الى مرحلة الاستنطاق.

error: Content is protected !!