الرئيسية حوادث صادم: العثور على جثة الهالك “لحسن الزروالي” .. مرمية في بئر

صادم: العثور على جثة الهالك “لحسن الزروالي” .. مرمية في بئر

كتب في 29 مايو 2019 - 6:00 ص
مشاركة

استمرارا لمتابعة الواقع 24 لمستجدات قضية اختفاء الشيخ لحسن الزروالي، أكدت مصادر أمنية مأذونة، نبأ العثور على الشيخ لحسن الزروالي مقتولا وملقا في بئر يبعد بـ 84 كلم شرق العيون.


هذا وقد تمكنت فرقة من الدرك الملكي خلال تمشيطها للمكان الذي يشتبه أن يوجد فيه، من العثور على جثة الشيخ مرمية في ما يعرف محليا بـ”نطفية”، فارغة من المياه، على تمام الساعة 6 صباحا من يوم الأربعاء، مدرجة في الدماء نتيجة تعرضه لضربة على الرأس بواسطة حجرة.


ذات المصادر أكدت أن عناصر الوقاية المدنية لا زالت الى حدود اللحظة تحاول إخراج جثة الهالك من داخل البئر.


ولم يتم التوصل الى إكتشاف مكان جثة الضحية، إلا بعد جهود مكثفة قادتها مصالح الدرك الملكي لإستنطاق الجناة، خاصة وأن هؤلاء الجناة قابلوا أسئلة المحققين بالكذب والمراوغة وإدعاء النسيان، حسب المصدر.


وهذا ما برز جليا عند إدعاء الجناة في بداية التحقيق أنهم تركوا الشيخ “لحسن الزروالي” في إحدى “لكراير” شرق مدينة العيون، ليتضح لفرقة الدرك الملكي بعد اقتيادها لهما للمكان المزعوم أنه لا وجود للجثة هناك، وبأن الجناة يماطلان في كشف الحقيقة، ليتم إعادتهما وتعميق البحث والإستنطاق، ليتوج هذا المجهود بإعتراف القاتلان بمكان إخفاء جثة الشيخ المغدور.


يذكر أن الضحية كان يمارس قيد حياته مهنة نقل الأشخاص الى البادية ونقل متاعهم في ارجائها، والمشتبه فيهما كانوا من ضمن زبائنه المعتادين، قبل أن يغدروا به ويقتلوه بغرض سلب سيارته من نوع “لاندروفر”.


هذا وقد خلفت الجريمة صدمة قوية لأهل الضحية وأثارت استنكارا وغضبا عارمين في أوساط المجتمع الذي تابع أطوارها منذ البداية.

error: Content is protected !!