الرئيسية حوادث تقديم عشرة أشخاص يشتبه في ارتكابهم لـ”الأعمال التخريبية” في أحداث العيون وإطلاق سراح أربعة قاصرين..تفاصيل

تقديم عشرة أشخاص يشتبه في ارتكابهم لـ”الأعمال التخريبية” في أحداث العيون وإطلاق سراح أربعة قاصرين..تفاصيل

كتب في 22 يوليو 2019 - 9:18 م
مشاركة

أفادت مصادر متطابقة، أن مايناهز عشرة أشخاص تم تقديمهم اليوم الإثنين، أمام محكمة الإستئناف على خلفية الإشتباه في تورطهم في المواجهات التي نشبت مساء الجمعة وإلى غاية الساعات الأولى من يوم الأحد.


وذكرت المصادر، أن من بين المقدمين أمام وكيل الملك بمحكمة الإستئناف اليوم الإثنين ثلاثة قاصرين، حيث يواجهون تهما على غرار تخريب ممتلكات من أجل المنفعة العامة وإضرام النار والضرب والجرح في حق موظفين يزاولون عملهم، بعد خضوعهم لتدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.


وكانت الأحداث الدامية للجمعة السوداء بالعيون، قد خلفت العشرات من الجرحى في صفوف القوات العمومية بينهم أربعة في حالة حرجة، ووفاة عشرينية نتيجة لحادثة سير طبقا لبلاغ ولاية جهة العيون الساقية الحمراء.


هذا وتم إطلاق سراح أربعة قاصرين، اليوم الإثنين، في حالة سراح مؤقت، إلى حين استيفاء البحث الجاري في اشتباههم في الضلوع في الأحداث التخريبية التي شهدتها العيون عقب الاحتفالات الرياضية بتتويج منتخب الجزائر بطلا لكاس الأمم الإفريقية 2019.

error: Content is protected !!