الرئيسية جهات توشيح الإطار ابنيبا بونعاج شقيق الإعلامي محمد سالم بونعاج بوسام ملكي

توشيح الإطار ابنيبا بونعاج شقيق الإعلامي محمد سالم بونعاج بوسام ملكي

كتب في 20 أغسطس 2019 - 8:09 م
مشاركة

في إطار الأنشطة الوطنية التي تقام بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة الملك والشعب ترأس السيد والي جهة العيون الساقية الحمراء هذا المساء حفلا بقصر المؤتمرات بالعيون حضره كل من نائب رئيس الجهة ونائب رئيس المجلس البلدي للعيون وعدد من المنتخبين وشخصيات عسكرية ومدنية وكذا أعيان وشيوخ القبائل الصحراوية ورؤساء المصالح الخارجية وهيئات المجتمع المدني.

الحفل تخللته عدة فقرات من بينها توشيح بعض الأطر الإدارية بأوسمة ملكية، استحقاق وطني وعرفانا لهم بما قدموه من خدمات للإدارة المغربية طيلة مسيرتهم المهنية ورعيا لما لهم من أهلية واعتبار لدى جلالة الملك، ويتعلق الأمر بكل من السيدة سعيدة بوكرونة إطار في وزارة الداخلية والسيدان عمر الطالبي وابنيبا بونعاج إطاران في وزارة الصيد البحري ثم السيد الهيبة وعبان إطار في وزارة النقل.

ابنيبا بونعاج شقيق زميلنا الاعلامي الدكتور محمد سالم بونعاج عين بمندوبية الصيد البحري بالعيون سنة 1977 وراكم تجربة طويلة في ميدان الصيد البحري بميناء العيون، كما يعرف بالعمل الجاد وروح المسؤولية ودماثة الأخلاق في أوساط إدارته والمجتمع ككل. وبهذه المناسبة تتقدم جريدة الواقع 24 إلى هذه الأطر بأحر التهاني والتبريكات والمزيد من التألق والعطاء.

error: Content is protected !!