الرئيسية مدارات جماعة الدشيرة تخص المغامرة الإنجليزية تموريسون باستقبال خاص

جماعة الدشيرة تخص المغامرة الإنجليزية تموريسون باستقبال خاص

كتب في 20 ديسمبر 2019 - 5:25 م
مشاركة

إستقبل رئيس المجلس الجماعي للدشيرة، سيداتي بنمسعود، صباح اليوم الجمعة، المغامرة الإنجليزية تموريسون اليس هانتير، هاوية السفر في الصحراء عبر الجمال.

وأقام بنمسعود حفلا خاصا على شرف المتسابقة الإنجليزية” موريسن أليس هانتر” بعد وصولها للدشيرة مباشرة، وذلك بحضور ثلة من المنتخبين و ممثلي السلطات المحلية للجماعة.

رئيس جماعة الدشيرة عبر عن سعادته بعبور المغامرة الإنجليزية من ارض الصحراء خاصة على مستوى جماعة الدشيرة، كون هذا الحدث سيعطي إشعاع من نوع خاص للجماعة، مشيرا الى ان حفاوة الاستقبال تدلل على القيم المجتمعية لساكنة الصحراء باعتبارها قيم متأصلة بنفوس الساكنة .

وتعتبر الخطوة التي أقدمت عليها الإنجليزية موريسون، من أكبر المغامرات، حيث عبرت لأصدقائها عن رغبتها في عبور الصحراء على ظهر جمل منوهة بحفاوة الاستقبال الرسمي والشعبي الذي حظيت بهما من لدن مسؤولي وساكنة الدشيرة .

ويرافق السائحة الإنجليزية، التي انطلقت في رحلة التحدي من منطقة “واد اشبيكة” في اتجاه مدينة الداخلة عبر فيافي الصحراء، مرشدان سياحيان خبيران في المنطقة، ومعهم ثلاثة من الجمال محملين بالأمتعة والمواد الغذائية والمياه، وذلك لقطع مسافة طويلة سيرا على الجمال.

جدير بالذكر إلى ان السيدة تموريسون أليس هانتر من جنسية إنجليزية من مواليد 1963، وتقطن بالمغرب وتحديدا بمدينة الصويرة، وكانت قد إختارت المغامرة بطريقة مختلفة، بالسفر على ظهر الجمال عبر الأقاليم الصحراوية للمملكة.

error: Content is protected !!