الرئيسية رياضة الجمعية الرياضية لبلدية العيون “بطلة” دوري عيون الساقية الحمراء لكرة السلة

الجمعية الرياضية لبلدية العيون “بطلة” دوري عيون الساقية الحمراء لكرة السلة

كتب في 22 ديسمبر 2019 - 2:01 ص
مشاركة

شهدت القاعة المغطاة بالمركب الرياضي بشارع الحزام زوال اليوم السبت 21 دجنبر 2019، اختتام فعاليات دوري عيون الساقية الحمراء لكرة السلة، في نسخته الأولى” والمنظم من طرف الجمعية الرياضية لبلدية العيون.

وقد حضر هذا العرس الرياضي منتخبين ورياضيين بالاضافة الي أطر ادارية بمختلف القطاعات، وسط حضور جماهيري شبابي غفير عاش الجميع أوقاتا من التشويق والإثارة والمتعة على إيقاع مجريات مقابلة النهاية التي أفرزتها نتائج مباريات هذا الدوري الذي استمر ليومين.

مقابلة النهاية أثث أطوارها كل من ممثل مدينة العيون، الجمعية الرياضية لبلدية العيون ضد ممثل مدينة كلميم جمعية باب الصحراء لكرة السلة، كللت بانتصار فريق الجمعية الرياضية لبلدية العيون ، ليتوج هذا الأخير بجدارة واستحقاق بطلا للنسخة الأولى من دوري عيون الساقية الحمراء.

وفي الأخير تم تسليم الكأس للفريق الفائز وتوزيع مجموعة من الميداليات والجوائز الرياضية على باقي المشاركين، كما تم خص مجموعة من الأطر بمجموعة من الشواهد التقديرية عرفانا لهم بمجهوداتهم المثمرة في انجاح هذا الدوري

هذا ولم يفوت رئيس الجمعية الرياضية لبلدية العيون لكرة السلة، السيد مولاي ابراهيم الشريف فرصة تنظيم هذا العرس الرياضي أن يتقدم بتشكراته الخالصة وامتنانه البالغ إلى كل من ساهم من قريب أو من بعيد في إنجاح هذا الدوري وعلى رأسهم مجلس جماعة العيون الداعم الأول للرياضة والرباضيين.

error: Content is protected !!