الرئيسية مدارات ابتدائية العيون تُطلق منصة إلكترونية لرصد العنف ضد النساء والأطفال

ابتدائية العيون تُطلق منصة إلكترونية لرصد العنف ضد النساء والأطفال

كتب في 2 مايو 2020 - 7:57 م
مشاركة

أحدثت المحكمة الابتدائية بالعيون منصة إلكترونية للخلية المحلية للتكفل بالنساء والأطفال ضحايا العنف بالعيون تمكن من تقديم الشكايات عن بعد.


وفي هذا الصدد، يُخبر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالعيون إلى علم كافة المواطنات والمواطنين أنه في إطار اهتمام مؤسسة النيابة العامة بقضايا العنف ضد النساء والأطفال وتفعيلا لدورية السيد رئيس النيابة العامة رقم : 20 س/ر. ن. ع بتاريخ 30 أبريل 2020 وفي إطار التدابير الاحترازية للحد من تفشي وباء كورونا المستجد كوفيد 19 تم إحداث منصة إلكترونية للخلية المحلية للتكفل بالنساء والأطفال ضحايا العنف بالعيون من خلالها يمكن تقديم الشكايات عن بعد.


وأضاف البلاغ الذي تتوفر جريدة الواقع 24 الإلكترونية على نسخة منه، أن المنصة المحدثة ستمكن النساء ضحايا العنف من تقديم الشكايات عبر القنوات الإلكترونية وتجنب عناء التنقل إلى مقر المحكمة وذلك عبر الرابط التالي: https://tpipglaayoune.wixite.com/tpilaayoune.


وحسب ذات البلاغ فإن هذه المنصة الرقمية تأتي كدعامة إضافية للوسائط الرقمية التي سبق أن وضعتها المحكمة الابتدائية بالعيون رهن إشارة المتقاضين، كما تمكن من الاتصال بهذه النيابة العامة للإرشاد والتوجيه وتقديم جميع الخدمات، بما فيها تقديم شكاياتهم عبرها.


رقم الهاتف: 0668717368

رقم الفاكس: 0528894217

البريد الإلكتروني: tpipglaayoune@gmail.com

error: Content is protected !!