الرئيسية تنمية “مجلس جماعة الدشيرة” يُصادق بالإجماع على مشروع ميزانية 2021 واتفاقية خاصة بالنقل الحضري

“مجلس جماعة الدشيرة” يُصادق بالإجماع على مشروع ميزانية 2021 واتفاقية خاصة بالنقل الحضري

كتب في 7 أكتوبر 2020 - 2:24 م
مشاركة

عقد مجلس جماعة الدشيرة الترابية، الأربعاء، أشغال الدورة العادية لشهر أكتوبر 2020، التي ترأسها سيداتي بنمسعود، رئيس جماعة الدشيرة، وذلك بحضور ممثل السلطة المحلية، ونواب الرئيس وأعضاء المجلس وأطره.


وقال سيداتي بنمسعود، رئيس جماعة الدشيرة بالمناسبة، إن “هذه الدورة تواصل التأكيد على مواصلة إعداد البرامج وتنفيذ المشاريع، التي من شأنها تحقيق التنمية المستدامة، والنهوض بجماعة الدشيرة”.


وشدد السيد الرئيس على ضرورة الالتزام والتقيد التام بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد داعيا كافة الأعضاء بتحسيس المواطنات والمواطنين من مخاطر انتشار الفيروس التاجي الفتاك.

كما نوه بنمسعود بالتنسيق الفعال والمجهودات الدؤوبة لمختلف الشركاء، من سلطات ولائية في شخص والي جهة العيون الساقية الحمراء عامل عمالة العيون، ومن خلاله كافة رؤساء المصالح الجهوية اللاممركزة، مشيدا في الوقت ذاته بالانخراط الدائم لأعضاء المجلس، ومثمنا جهودهم ومساهمتهم في إبراز مقومات الحكامة الجيدة والتسيير المحكم.

وعرفت الدورة العادية لشهر أكتوبر 2020 المصادقة بالإجماع على جميع النقط المدرجة في جدول الأعمال، والتي خصصت للدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية من أجل تمديد خط النقل شبه الحضري لجماعة الدشيرة.

كما انكب أعضاء مجلس جماعة الدشيرة، خلال ذات الدورة، على دراسة مشروع ميزانية الجماعة برسم سنة 2021 والمصادقة عليها بإجماع كافة الأعضاء.وتدارس المجلس كذلك العرض المفصل حول التقرير السنوي لتقييم تنفيذ برنامج عمل الجماعة قبل أن يرفع السيد سيداتي بنمسعود رئيس جماعة الدشيرة الترابية برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله متمنين له دوام الصحة والعافية والتأييد.